تابعنا على

مركز التحميل الصور اختر الصورة التى تريد تحميلها من فضلك :

طلب كود التفعل من هنا

جميع المشاركات المنشورة في الموقع لا تمثل بالضرورة رأي الإدارة وإنما تمثل وجهة نظر كاتبها فقط

النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. افتراضي الزحف الأخضر على ism

    الزحف الأخضر على ism :
    نريد ان نعلمكم أن هذا السيد عبد المنعم علي محمد حريشه الذي دخل إلى هذه البلاد تحت مسمى الثورة و الثوار باخر نشاطاته أنه يريد أن يسيطر على إحدى المؤسسات التعليمية العريقة التي فتحت أبوابها بعد أن تعرضت للنهب و السرقة من المدراء السابقين و غيرهم من المارقين و بعد طلب الإستغاثة من قبل اعضاء هيئة التدريس و العاملين بالكلية من عرب واجانب و ليبيين و كذلك العاملين بهذه المؤسسة للمدراء السابقين لم يلب النداء سوى السيد مفتاح عيسى العرفي الذي كان متواجدا في مدينة إجدابيا خلال تحرير مدينة طرابلس و قبل تحرير كامل التراب الليبي عرض نفسه للمخاطر و جاء لحماية هذه المؤسسة وهي (كلية شهداء العدوان ism) وقد قام اعضاء هيئة التدريس و العاملين بهذه المؤسسة بترشيحه لقيادة الكليه في هذه المرحلة الصعبة و العصيبه وقد حررنا ذلك كتابيا ووجهناه لكل من المجلس المحلي و العسكري بمدينة طرابلس و قد تم منحه الإذن بذلك و بعد أن فتحت الكلية ابوابها بتاريخ 16\10\2011 و إستئناف الدراسة و تحرير العقود مع المدرسين علما بأن بعض اعضاء هيئة التدريس من كنديين و إرلنديين رجعوا إلى البلاد تحت حماية هذا الأستاذ الفاضل و ذلك لسمعته الحسنه لدى العاملين الأجانب بالمؤسسة و في أثناء العام الدراسي و في يوم27\11\2011 قام الأستاذ عبد المنعم حريشه برفقة المحامي البيزنطي وبعض المجموعات المسلحة بمداهمة الكلية أثناء الدوام الرسمي علما بان هذه الكلية تضم المراحل التعليمية من رياض الأطفال إلى المرحلة الثانوية مما أدى إلى إخافاة و ترويع الطلبة و أعضاء هيئة التدريس من عرب و أجانب و المضحك في الأمر ان الذي قام بتكليف السيد عبد المنعم حريشه مديرا لهذه المؤسسة هوالسيد عبد الرزاق بو حجر ( رئيس المجلس المحلي بطرابس) وعند رد الكتاب إلى السيد عبد الرزاق بوحجر قام بالتهميش على نفس الكتاب بأن يتم تحويله الى وزارة التعليم ؟؟؟؟ وبعد ذلك اليوم أتممنا إستئناف الدراسة إلى أن جاءنا السيد عبد المنعم علي محمد حريشه ولكن هذه المرة بتكليف اخر و بورقة اخرى و بدون أفراد مسلحين وهذه الورقة من المكتب التنفيذي للمجلس الوطني الإنتقالي دائرة الشؤون الإقتصادية شركة (الخضراء ) القابضة علما بأن كان التوقيت هذه المرة في نهاية الدوام يوم الثلاثاء 20\11\2011 و هذا هو اخر يوم قبل بداية العطلة الشتوية لكي يتسنى لهم الدخول إلى الكلية بدون مقاومة من أعضاء هيئة التدريس و العاملين فيها إلا أن املهم قد خاب فقد واجهوا مقاومة و لازالت هذه المقاومة مستمرة إلى يومنا هذا و لن يدخلها بإذن الله . والسؤال المطروح الان ماذا يريد هذا السيد من هذه المؤسسة إذا كان هدفه العلم و التعليم فلماذا لا يفتح مدرسة اخرى لصالح البلاد و لكن الجواب هو انه يريد الإستيلاء على إدراتها (بارد بريدي) و الهدف الأكيد من وراء ذلك هو فتح ملفات و طمس ملفات اخرى تخص هذه المؤسسة و من قال أن هذه المؤسسة تعيش الضياع إلى أن يأتي هذا المنقذ على حصانه مرة من الباب و الأخرى من الشباك . هذا ونعلمكم بأنه هو و من معه من دبروا مكيدة لمدير المؤسسة و قاموابإلقاء القبض عليه في بيته الليله السابقة عند منتصف الليل و لكن للعلم له و لأزلامه بأننا نحن أعضاء هيئة التدريس و العاملين فيها سنحمي هذه المؤسسة و لو بدمائنا تأكيدا لتسميتها كلية الشهداء العالمية..
    هذا وأننا نستغيث بمن يهمه الأمر للإعلام عن مكان تواجد السيد مقتاح محمد عيسى الذي تم القبض عليه من قبل جهه مجهولة و نحمل السيد عبد المنعم علي حريشه مسؤولية أمنه وسلامته .
    أعضاء هيئة التدريس و العاملين بكلية شهداء العدوان ism الكائنة بحي الأندلس

    وكذلك سأعطيكم نبذة اخرى عن هذه الشخصية :

    عبد المنعم حريشه

    ان ما راينا من اعمال عبد المنعم حريشه الذي جاء تحت تغطية الاخوان والذي يدعي انه عضو الاخوان المسلمين ويدعي انه هارب من النظام في ليبيا. وبأنه ملاحق من قبل الامن الليبي مع العلم انه اتى بمنحة دراسية وكان قد نصب نفسه مديرا للمدرسة الليبية في قلاسكو واخذ اللجؤ السياسي في بريطانيا.

    وبدأ يدخل في الجالية الليبية على اساس انه معارض اسلامي هو وشلته. ثم استطاع بمساعدة الليبيين والاخوان ان يفتح مدرسة بلندن كان من المفروض ان تكون كل مدرسيها والتلاميذ من المعارضين.

    وكان يطلب من المعارضين الليبيين اموالا لتسيير المدرسة في نفس الوقت الذي يطلب من السفارة مالا . ولقد كان احد المحسنين الليبيين يدفع اجار المدرسة ومع هذا لا زال يلاحق اولياء الامور ويطالبهم بدفع رسوم المدرسة حتى محدودي الدخل والناس الغلبانة وخاصة من ليس هم من الاخوان.

    ولقد طلب من الحاج صابر مليون جنيها للمدرسة, ولكن لا نعرف ماذا يريد ان يفعل بالمليون. هل يريد ان يشتري بيوتا اخرى الى جانب بيوته في لندن وبيته في اسكتلندا مع انه لا زال ياخذ الاعانة البنفت من الحكومة الانجليزية رغم ان عنده املاك في بريطانيا و3 عمارات في ليبيا. مع العلم انه طلب تبرعات باسم اطفالنا بالمدرسة الليبية مرة اخرى نفس المبلغ مليون جنيها وقد طلب هذا البلغ من الفرجاني.

    وقد عرف بالتملق وحبه الظهور حيث انه لا زال لم يوقف عن اتصالاته بالسفارة لاخذ الاموال وكتابة التقارير حتى وصل ان وضع في لجنة البيت الليبي. ووضع في اللجنة التنفيذية مع بعض المتملقين الاخرين من بينهم عادل القريو (معارضا سابقا).

    ومن تملقه كان هو المنسق لاجتماع السفارة الذي عقد بالمسجد المركزي بلندن باوامر من ميلاد معتوق من الحرس الثوري وبلقاسم المقرحي من الامن الخارجي وتكلم فيه الاخ ناجي الفلاح معارضا لهذا الاجتماع. انظر الفيديو على اليوتيوب.

    وهذا المتملق عند ما نصب نفسه مديرا للمدرسة كان يحوز على كل شئ في المدرسة بما فيها امامة الصلاة وكان يصر على ذلك مع وجود من يحفظ القران كاملا (وهو الاستاذ عادل).

    والعبرة من القصة : هذه هي قيادات الاخوان في لندن وللاسف وياحسرة. وان الاسلام غني عن افعالهم وخياناتهم. وان الشعب الليبي يجب ان ياخذ حذره من الاخوان الخضر.

    وللموضوع بقية .

    كما أنني أرفقت الموصوع بالوثائق الرسمية التي تثبت كلامي. و لازلت الحرب مستمرة حتى يومنا هذا بين اعضاء هيئة تدريس هذه المدرسة لمنع هذا الشخص من الإستيلاء عليها من دون وجه حق. و ستبقى دائما ليبيا حرة مستقلة.

    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة img084.jpg‏   img085.jpg‏   img086.jpg‏  

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •